هيونداي تعلن افتتاح صالة عرض جديدة بفاس

أعلنت شركة هيونداي عن افتتاح صالة عرض جديدة بمدينة فاس، وفقا للمعايير الدولية للشركة.

وتمتد المنشأة الجديدة التي تعد من أكبر صالات العرض الحديثة للعلامة في المغرب على مساحة 12000 متر مربع.

وصممت صالة العرض الجديدة هذه بتخصيص مساحة 2.078 مترا مربعا لصالة عرض السيارات الركاب، مع أكثر من 37 موظف ا و خدمة ما بعد البيع معتمدة وفقا للمعايير التقنية للشركة المصنعة لضمان أفضل الخدمات الخاصة لعملاء العلامة التجارية بالإضافة إلى توفر مجموعة واسعة من قطع غيار هيونداي وملحقاتها.

وتعد هيونداي العلامة التجارية الثالثة الأكثر مبيعا في المغرب مع تطور بنسبة + 21٪ في نهاية مايو 2022، لذلك كان من الطبيعي تماما للعلامة أن تضمن تواجد ا نوعيا في العاصمة الثقافية للمملكة.

وتسعى الشركة، حسب بلاغ لها، لأن تكون أقرب لعملائها من خلال نقط بيعها المختلفة في غالبية مدن المملكة حيث إنها تغطي الآن 93٪ من مناطق المغرب مع 31 نقطة بيع مقسمة بين الفروع و الوكلاء.

وتؤكد الشركة أن أداءها الحالي و طموحاتها العالية في قطاع السيارات الهجينة يعزز هذه الثقة في قدرتها على تقديم عرض كامل يتكيف مع طلب العملاء وخدمة ما بعد البيع ذات جودة عالية.

وقال أسامة برادة جوزي، المدير العام لشركة Global Engines إن “تطوير شبكتنا كان منطلقا هاما لنمو لشركة هيونداي في المغرب لسنوات. و كذا دليل على ثقة عملائنا”.

بالإضافة إلى ذلك، كان افتتاح الصالة الجديدة بحضور هيونغ جونغ إم ، رئيس المقر الرئيسي هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا، فرصة مثالية لشركة هيونداي المغرب للكشف عن مجموعتها الهجينة الجديدة، والمتوفرة الآن في جميع صالات عرض العلامات التجارية، وموديلات هجينة من جميع الانواع لتوفير المزيد من الابتكار والرياضة والتكنولوجيا.

ودعت الشركة جميع العملاء في مدينة فاس لزيارة صالة عرض هيونداي الجديدة للاستفادة من عروض الافتتاح الخاصة: الخصومات، عروض خدمة ما بعد البيع، صيغ تمويل جديدة تتناسب مع جميع الميزانيات، هدايا والعديد من المفاجآت.