https://www.yoloxxx.com/

مجلس عمالة فاس يصادق على عدد من الاتفاقيات

صادق مجلس عمالة فاس، اليوم الاثنين، في دورته العادية لشهر يناير بالإجماع على عدد من الاتفاقيات المدرجة بجدول الأعمال.

وتدارس وصادق مجلس العمالة على مشروع اتفاقية تعاون مع الجمعية المحمدية للبر والإحسان دار الطالبة بأولاد الطيب من أجل تخصيص سيارة للنقل المدرسي.

وتندرج اتفاقية الشراكة في إطار اختصاصات المجلس الذاتية، حيث تهدف إلى وضع إطار قانوني للشراكة والتعاون مع الجمعية التي تعمل على محاربة الهدر المدرسي بالعالم القروي خاصة في أوساط الفتيات، وتشجيعهن على التمدرس من خلال توفير وسائل النقل.

ويلتزم مجلس عمالة فاس بموجب اتفاقية التعاون والشراكة بتخصيص حافلة للنقل المدرسي لفائدة الجمعية، واتخاذ الإجراءات اللازمة والمسطرية لذلك، فيما تلتزم المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بفاس بمواكبة وتتبع تنفيذ إلتزامات الجمعية.

كما صادق مجلس العمالة على مشروع اتفاقية شراكة مع مكتب محاماة لمدة سنة قابلة للتجديد، للنيابة عن المجلس في القضايا التي ترفع من طرفه أو ضده أمام المحاكم، يلتزم فيها المجلس بتخصيص مبلغ سنوي قدره 50 ألف درهم.

ورصد مجلس العمالة مبلغا سنويا قدره 18 ألف درهم، برسم اتفاقية شراكة مع مكتب المفوضين القضائيين للقيام بإجراءات التبليغ والمعاينة لفائدة المجلس.

وتروم اتفاقية الشراكة تكليف مفوض قضائي لدى محاكم فاس للحرص على حماية حقوق المجلس، وذلك بالالتزام بكل إجراءات التبليغ والتنفيذ، والمعاينات القضائية والشبه القضائية، والإشعارات.

وتم كذلك بدورة مجلس العمالة المصادقة بالإجماع على تعيين مندوبين اثنين عن المجلس بمجلس الحوض المائي لسبو بفاس.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ولقناتها الإخبارية M24، قال جواد الفايق، رئيس مجلس عمالة فاس، إن دورة يناير تشكل بداية مسار جديد لمجلس عمالة فاس للفترة الانتدابية 2021-2027، حيث تعتبر أول دورة عادية للمجلس بعد محطة الاستحقاقات الانتخابية لشهر شتنبر 2021.

وأضاف أن الدورة العادية التي تعكس طابع الانسجام والتناغم بين جميع أعضاء مكونات المجلس، شكلت مناسبة لدراسة عدد من الإتفاقيات الهامة.

image source sex videos floozy gets fastened and tortured.