https://www.yoloxxx.com/

لقاء تحسيسي حول التدابير المتخذة للتصدي لفيروس كورونا

نظمت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، اليوم الخميس، لقاء تحسيسيا لفائدة طلبة الكلية حول الإجراءات المتخذة للتصدي لفيروس “كوفيد- 19” بمشاركة أطباء مختصين وأساتذة جامعيين.

ويندرج هذا اللقاء، المنظم بشراكة مع مديرية الصحة بمكناس والرابطة المغربية للبحث العلمي والحق في الصحة، في إطار المخطط الوطني للرصد والتصدي لفيروس كورونا المستجد .

وفي افتتاح هذا اللقاء، قال عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس السيد عبد الغني بوعياد إن هذا اللقاء التحسيسي يأتي تنفيذا لتعليمات وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي من أجل تحسيس طلبة الجامعة بخطورة فيروس كورونا.

وأضاف السيد بوعياد أن الكلية استدعت خبراء وأطباء أخصائيين لتحسيس طلبة كلية الحقوق بمكناس وإطلاعهم على الوسائل التي ينبغي اتخاذها لمقاومة انتشار هذا الفيروس، مشيرا الى الإجراءات التي اتخذتها الكلية منها توزيع مطويات وملصقات على الطلبة للتعريف بهذا الفيروس وتأجيل مجموعة من التظاهرات العلمية تفاديا لانتشار المرض.

ومن جهته، قال الدكتور عكاوي مصطفي من مصلحة الانعاش بمستشفي محمد الخامس بمكناس إن هذا اللقاء التحسيسي المنظم بمبادرة من كلية الحقوق بمكناس بتعاون مع وزارة الصحة يهدف الى إزالة اللبس بطريقة عامة والتعريف بحقائق هذا المرض المنتشر في كل بقاع العالم.

وسلط الدكتور عكاوي الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بفيروس “كورونا”، والإ جراءات الوقائية التي يمكن اتخاذها من أجل الحد من انتشار هذا المرض.

يشار الى أنه مع الإعلان عن اتساع رقعة الإصابة بالفيروس في بعض الدول الأوروبية والأسيوية والعربية، رفعت السلطات في المغرب من درجة الجاهزية والتأهب الصحي في مختلف النقط الحدودية وكذا المؤسسات الصحية المرجعية.

image source sex videos floozy gets fastened and tortured.