فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة يستعرض برنامج عمله وأهدافه الاستراتيجية في المرحلة المقبلة

استعرض فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة خلال لقاء تواصلي عقده أمس الخميس برنامج عمله والأهداف الاستراتيجية التي ينوي تحقيقها خلال المرحلة المقبلة.

وشكل اللقاء، الذي عقده المكتب المسير الجديد للفريق بحضور ممثلي وسائل الإعلام، مناسبة لتسليط الضوء على برنامج عمله الرامي لإعادة إشعاع ووهج الفريق وطنيا وقاريا، وكذا المحاور الاستراتيجية والأهداف المسطرة على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

كما تم، بالمناسبة، استعراض تشكيلة المكتب المسير الجديد للفريق الذي يترأسه محمد ياسين الكندري، وكذا لاعبي الفريق ال 15 .

ويراهن الفريق الممارس ضمن فعاليات بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة على الحفاظ على مكانته في البطولة والمنافسة بقوة على نيل الألقاب الوطنية والقارية.

كما يسعى إلى الاهتمام بشكل أكبر بمدرسة الفريق التي شكلت على الدوام مشتلا لتدعيم الفريق الأول وكذا المنتخب الوطني بلاعبين بارزين.

وأشاد المكتب المسير للفريق، بالمناسبة، بدعم ومؤازرة الجماهير الفاسية للفريق وحرصها على تشجيعه في جميع المباريات التي خاضها منذ انطلاق منافسات البطولة الوطنية.

في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ولقناتها الإخبارية (M24)، قال رئيس الفريق محمد ياسين الكندري، إن المكتب المسير الجديد بادر بمجرد انتدابه إلى وضع استراتيجية وخطة عمل تضمن الاستمرارية وتهدف إلى إعادة الوهج لكرة السلة الفاسية.

وأضاف الكندري أن المكتب المسير عاقد العزم على دعم البنية التحتية لمدرسة الفريق التي تعتبر بمثابة مشتل لإبراز المواهب الصاعدة في رياضة كرة السلة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة ت وج بلقب البطولة الوطنية وكأس العرش في عدة مناسبات، كما أحرز عدة بطولات قارية.