https://www.yoloxxx.com/

“عطر” للحسين شاني يفوز بالجائزة الكبرى لمهرجان سينما الشعوب بإيموزار

فاز الفيلم المغربي “عطر” للمخرج المغربي الحسين شاني، بالجائزة الكبرى لمهرجان سينما الشعوب الذي نظم بإيموزار في دورته ال 17 ما بين 25 و28 نونبر.

ومنحت الجائزة الخاصة للجنة التحكيم خلال حفل توزيع الجوائز الذي عرف مشاركة فرق تراثية وموسيقية متنوعة، مناصفة بين فيلمي “الأرجوحة” لطارق الرسمي، و”الطائر الأزرق” لموحا أوحديدو من المغرب.

وعادت جائزة أحسن تصوير لفيلم “الندم” لأيوب بودادي، وجائزة أحسن تثمين لثقافة شعب لفيلم “لقاء الروح” لكوثر بنجلون، بينما حصل فيلم “شرنقة” لعبير كروي على جائزة الجمهور.

وشارك في المسابقة الدولية للفيلم القصير بمهرجان سينما الشعوب المنظم بمبادرة من نادي ايموزار للسينما، 13 فيلما قصيرا من المغرب والعراق ومصر والجزائر.

وترأس لجنة تحكيم المهرجان خالد سلي مدير مهرجان الفيلم المغاربي بوجدة، وكان في عضويتها الفنانة سحر الصديقي، والفاعل الثقافي ابراهيم الزرقاني، وابراهيم حسناوي عن المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية.

وتميزت الدورة 17 للمهرجان بالإحتفاء بالمخرج المغربي محمد بوزكو اعترافا بالعطاءات والإنتاجات التي قدمها للمشهد السمعي البصري.

وتابع جمهور مهرجان سينما الشعوب البرنامج المتنوع لمهرجان، حيث عرف عرض فيلم “أمبريتا” للمخرج محمد بوزكو، وفيلم “رحلة في الصندوق” للمخرج أمين صابر، وتنظيم ندوة فكرية وورشات تكوينية حول السيناريو والمونتاج لفائدة عدد من الشباب، وعرض ومناقشة أفلام المسابقة الدولية للأفلام القصيرة المشاركة بالمهرجان.

image source sex videos floozy gets fastened and tortured.