https://www.yoloxxx.com/

تقديم التدابير الإستباقية للتخفيف من آثار موجة البرد وتساقط الثلوج

تم، اليوم الثلاثاء بعمالة إقليم صفرو، تقديم التدابير الاستباقية الموجهة للتخفيف من آثار موجة البرد وتساقط الثلوج التي تعرفها عدد من مناطق الإقليم، وذلك خلال اجتماع للجنة الإقليمية لليقظة والتنسيق لتخفيف آثار موجة البرد.

وقال عامل إقليم صفرو، عمر تويمي بنجلون، إن الإجتماع يندرج في إطار التتبع الذي تقوم به لجنة اليقظة والتنسيق على مستوى العمالة، تفعيلا لمضمون الدورية الوزارية المتعلقة بالمخطط الوطني للحد من آثار موجة البرد برسم سنة 2021/2022.

وأضاف تويمي بنجلون أنه تم اتخاذ التدابير الاستعجالية اللازمة عبر التعبئة الشاملة لجميع الوسائل اللوجستيكية والموارد البشرية، لتقديم الدعم والمساعدة اللازمين للمواطنين المتواجدين والقاطنين بالدواوير المعرضة لموجة البرد بالإقليم والبالغ عددها 10 دواوير.

ودعا عامل الإقليم كل مصالح العمالة وجميع المصالح والسلطات المعنية، للتجند باستمرار والتعبئة مع كل نشرة إنذارية خاصة، للقيام بالتدابير اللازمة لتخفيف العبء على ساكنة الدواوير، وتقديم كل أشكال الدعم والمساعدة، لمواجهة الأضرار التي قد تنجم عن سوء الأحوال الجوية.

وأشار إلى عدد من المشاريع تم تنفيذها في إطار صندوق التنمية القروية، بهدف فك العزلة عن الدواوير المعرضة لموجة البرد، وإلى المخطط الوطني الشامل الرامي للحد من تداعيات موجة البرد القارس والتقلبات المناخية والتخفيف من آثارها على السكان المتضررين.

وأوضح ادريس بالمجدوب، عن قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم صفرو، في تصريح للقناة الإخبارية لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه يتم كل سنة تفعيل مركز قيادة إقليمي على مستوى العمالة وكذا لجان اليقظة المحلية على مستوى القيادات التي تعرف تساقط الثلوج وانقطاع الطرق، من خلال تعبئتها بوسائل مادية ولوجستيكية وبشرية للتصدي لموجة البرد والحد من آثارها.

وأضاف بالمجدوب، أنه يتم التصدي لكل الآثار التي قد تترتب عن موجة البرد من خلال توفير الأغطية، وتنظيم قوافل طبية، وتوفير سخانات حرارية، والتكفل بالنساء الحوامل، وتوفير وسائل التدفئة للمدارس قصد ضمان متابعة السير العادي للدراسة.

ومن جانبه، أبرز رئيس مصلحة التجيهزات الأساسية بالمديرية الإقليمية للتجهيز والماء بصفرو، سيف الدين سموني، في تصريح مماثل، أن المديرية تقوم بالاستعدادات الإستباقية من خلال صيانة الآليات والمعدات لتكون على أهبة الاستعداد للتدخل، كما يتم توزيع وتكوين فرق التدخل وتعبئة عدد من الآليات (شاحنات كاسحات الثلوج، شاحنات التسوية…) لضمان سيرورة حركة السير على مستوى المحاور الطرقية أثناء الفترة الشتوية.

وعرف اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة والتنسيق لتخفيف آثار موجة البرد، تقديم مجموعة من العروض، أبرزت الاستعدادات الاستباقية لمختلف المصالح من أجل التدخل للتخفيف من آثار موجة البرد بالمناطق الأكثر تضررا بالإقليم خاصة التي توجد في علو 1500 متر، كما تم تفقد الآليات والمعدات المعبأة من طرف مديرية التجهيز والماء بصفرو.

image source sex videos floozy gets fastened and tortured.