https://www.yoloxxx.com/

بولمان: توزيع آليات السمع على معوزين في قافلة متعددة التخصصات

تم مؤخرا توزيع 70 آلة للسمع لفائدة الأشخاص المعوزين ضعاف السمع في إطار قافلة صحية بإقليم بولمان.

وتم خلال القافلة التي نظمت ضمن عملية رعاية 2022/2021 إنجاز 236 فحصا طبيا متخصصا لفائدة النساء و الأطفال الذين شكلوا الفئة المستهدفة أساسا بخدمات هذه القافلة.

وعبئت لهذه القافلة شاحنة متنقلة مجهزة بجهاز الفحص بالصدى، مختبر للتحاليل و جهاز قياس حدة البصر، شاحنة متنقلة مجهزة خاصة بعملية الفحص بالماموغرافيا، بالإضافة إلى الآليات و المعدات الخاصة للكشف و تشخيص سرطان الثدي و عنق الرحم.

ومكنت القافلة من إنجاز 35 فحصا بالماموغرافيا (في انتظار إنجاز 65 خلال الأيام القليلة المقبلة) و 67 مسحا لعنق الرحم للنساء اللواتي خضعن لعملية الكشف المبكر لسرطان الثدي و عنق الرحم عن طريق الوحدات الصحية المتنقلة، والقوافل الصحية المتعددة الاختصاصات و عن طريق المؤسسات الصحية الأولية.

كما تم انجاز 95 فصحا تمريضيا (الضغط الدموي، الخزان السكري، مراقبة حدة البصر، …) وتوزيع الأدوية الضرورية بالإضافة إلى تنظيم أنشطة موازية في التوعية الصحية لفائدة 260 مستفيد.

ونظمت القافلة التي أطلقها عامل إقليم بولمان من طرف المندوبية الإقليمية للصحة و الحماية الاجتماعية ببولمان بشراكة مع جمعية التنمية، التربية و الرعاية بوجدة و كلية الطب و الصيدلة بوجدة، بدعم و تعاون مع السلطات الإقليمية و المحلية، و بمواكبة المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس.

وفي إطار احترام الإجراءات الاحترازية للوقاية و الحد من تفشي وباء كورونا المستجد، تعبأ في إطار القافلة أساتذة في الجراحة و التخدير، أطر طبية أخصائية في الأشعة، طب الأطفال، طب النساء و التوليد، أطباء داخليون، طلبة كلية الطب و الصيدلة بوجدة، أطر تمريضية و إدارية والمنظمة الوطنية للإغاثة و الإنقاذ و التدخل السريع فرع ميسور.

image source sex videos floozy gets fastened and tortured.