https://www.yoloxxx.com/

إيموزار: افتتاح مهرجان سينما الشعوب بتكريم المخرج محمد بوزكو

احتفى مهرجان سينما الشعوب، أمس الخميس بمدينة ايموزار كندر، في دورته ال 17 بالمخرج المغربي محمد بوزكو اعترافا بالعطاءات والإنتاجات التي قدمها في المشهد السمعي البصري.

وينظم المهرجان بمبادرة من نادي اموزار للسينما، إلى غاية 28 نونبر، بمشاركة ثلة من المخرجين والفنانين والنقاد السينمائيين من داخل وخارج المغرب (مصر، العراق…). وتتميز الدورة ال 17 للمهرجان بتقديم الإصدار الرابع عشر الذي يحمل عنوان “السفر في السينما المغربية”. ويشارك في المسابقة الدولية للفيلم القصير 13 فيلما قصيرا، حيث يرأس لجنة التحكيم خالد سلي مدير مهرجان الفيلم المغاربي بوجدة، وتضم في عضويتها الفنانة سحر الصديقي، والفاعل الثقافي ابراهيم الزرقاني، وابراهيم الحسناوي عن المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية. ويقترح المهرجان الذي يجمع في برنامجه ما بين الأنشطة الحضورية والافتراضية لقاء عن بعد للمشاركين بالمخرج المغربي أمين صابر. ويتضمن برنامج المهرجان عرض فيلم “أمبريتا” للمخرج محمد بوزكو، وفيلم “رحلة في الصندوق” للمخرج أمين صابر، وندوة فكرية، ومناقشة أفلام المسابقة الدولية للأفلام القصيرة.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أبرز مصطفى خرزوز رئيس نادي اموزار للسينما، أن مهرجان سينما الشعوب انطلق قبل أيام من الإفتتاح الرسمي بورشات تكوينية حول السيناريو والمونتاج، استفاد منها عدد من الشباب وأشرف على تأطيرها المخرج المغربي محمد أهزاوي. وأضاف أن المهرجان يحاول تقريب الثقافة السينمائية عن طريق الصوت والصورة، وتحفيز الساكنة المحلية بمدينة اموزار كندر للإنفتاح على مجموعة من الفنانين والنقاد والمخرجين المغاربة والأجانب واحتكاكهم في إطار ورشات تكوينية.

image source sex videos floozy gets fastened and tortured.